سياسة الاستبدال والاسترجاع – متجر لون
أولاً: سياسة الاستبدال
- يحق للعميل استبدال الطلب خلال 7 أيام من تاريخ الطلب بشرط عدم البدء في العمل عليه أو تجهيز ملفات الطباعة.
- لا يحق الاستبدال بعد بدء تجهيز ملفات الطباعة أو تنفيذ العمل.
لا يحق للعميل استبدال المنتج في الحالات التالية:
- إذا كان المنتج مطبوعًا حسب الطلب أو بحسب مواصفات يحددها العميل (إلا في حال وجود خطأ في الطباعة أو عيب في المنتج).
- إذا ظهر عيب ناتج عن سوء استخدام أو تخزين غير صحيح من قبل العميل.
- إذا كانت الخدمة عبارة عن تصميم—فجميع خدمات التصميم غير قابلة للاستبدال.
- بعد البدء في تجهيز ملفات الطباعة أو اعتماد التصميم أو طلب ملفات القص.
ثانياً: سياسة الاسترجاع
قبل البدء في الطباعة
يحق للعميل طلب استرجاع المبلغ إذا لم يتم البدء بالعمل، وذلك خلال 48 ساعة من استلام الطلب، ويتم خصم ما يلي:
- رسوم الدفع الإلكتروني.
- أي تكاليف تحملها متجر لون قبل طلب الاسترجاع.
- رسوم إدارية 28 ريال (تشمل رسوم التحويل البنكي).
تتم معالجة الاسترجاع خلال 7 إلى 24 يومًا.
لا يمكن الاسترجاع في الحالات التالية:
- بعد البدء في تجهيز ملفات الطباعة أو بدء العمل الفعلي.
- بعد طلب أو استلام ملفات قص.
- الخدمات التصميمية بجميع أنواعها.
- المنتجات المنفذة حسب الطلب (إلا في حال وجود خطأ أو عيب).
التعويض والقسائم
- في حال تعويض العميل بقسيمة شرائية، تطبق الشروط الخاصة بالقسائم.
- في حال وجود خطأ من المتجر أو عيب في المنتج، يتم تعويض العميل دون تحمل أي تكاليف.
- في حال الاسترجاع الدولي، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن.
تنبيه مهم
- خدمات التصميم في متجر لون هي خدمات مخصصة للطباعة فقط وبسعر مخفض، ولا يحق للعميل طلب الملفات مفتوحة المصدر بعد شراء الخدمة.